مدرب سيمبا: سنبدأ في الاستعداد لمواجهة الأهلي وأتمنى حضور الجماهير

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 مارس 2024 07:38 م

shareicon

مشاركه

عبد الحق بن شيخة

عبد الحق بن شيخة

تحدث عبد الحق بن شيخة، المدير الفني بنادي سيمبا التنزاني، على مواجهة الأهلي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، النادي الأهلي في مواجهة نظيره سيمبا التنزاني، بمباريات ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال عبد الحق بن شيخة، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "رمضان كريم على كل الشعب التنزاني، غدًا لدينا مباراة في الدوري، وبعد ذلك لابد أن نبدأ في الاستعداد بشكل قوي للنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل المدير الفني، قائلًا: "أتمنى حضور الجماهير في المباريات، من أجل دعم اللاعبين، بالإضافة إلى أن يعلم الجميع هناك داعمين لهم في المباريات، ونستعد لمباراة الأهلي بشكل قوي".

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"Kora Plus": "كاف أخطر النادي الأهلي، بإقامة مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، في تنزانيا يوم 29 مارس بدار السلام، على أن تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل.

طالع ايضًا:

خالد عبد الفتاح يعود لحسابات كولر لتدعيم دفاع الأهلي.. خاص

مطالب في الزمالك بضم مدرب مصري جديد للجهاز المعاون لـ"جوميز"

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بصفته المتصدر لمجموعته الرابعة التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويذكر أن الفائز من ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا التنزاني، سيواجه الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.